حول الموقع

ما هو موقع مثير للجدل؟

إن موقع مثير للجدل هو منصة إلكترونية تهتم بإثراء المحتوى العربي وإضافة الجديد إليه في مختلف المجالات المعرفية والإنسانية المثيرة للجدل من أخبار ونظريات وحقائق ومعلومات وعجائب وغرائب ومواضيع ذات مثار للجدل بين الناس، ليكون متاحَا للقارئ العربي الحصول على أي معلومة يبحث عنها حول أي من هذه المواضيع للتحقق من صحتها ولتفنيد تلك النظريات الجدلية والخرافات التي يتم الترويج لها على أنها حقائق بالدليل العلمي والمنطقي ومن مختلف الجوانب. نقدم محتوى موسوعي قائم على معلومات دقيقة وحقائق، فلا يتطرق الموقع في موضوعاته ولا يتبنى وجهة نظر محددة في عرض المعلومات، نعتمد أيضا على تكوين محتوى غني بالمعلومات، فآلية كتابة المقالات تعتمد على تحديد الموضوع وتضمينه بأكبر قدر من المعلومات دون إطالة، فيجد القارئ كل ما يبحث عنه وأكثر مع ذكر المصادر الداعمة والمعززة لما احتواه المقال.

يخضع المحتوى في موقع مثير للجدل لمراحل مراجعة وتدقيق إملائي ولغوي، وكذلك طريقة عرض الموضوعات، دون أن يكون للموقع مسؤولية عن المواد المنشورة، لمزيد من التفاصيل راجع سياسية الخصوصية بالموقع. ولأن المحتوى لدينا متاح لجميع الفئات العمرية فلدينا مسؤولية تجاه تكوين فكر ومعرفة حقيقية خالية من التهويل والتزييف في الطرح والمعلومات والأدلة، ولذلك نعتمد على فريق من الكُتّاب والمُدونين المتخصصين، فكلٌ يكتب في مجاله و وِفق تخصصه العملي وخبراته المعرفية.

ولمكانة القارئ العربي المميزة عند إدارة موقع مثير للجدل، فالموقع يحرص على أن لا يُقدّم المحتوى الغني والفريد وحسب، بل يوفر الموقع بيئة مثالية للقارئ يمكن من خلالها المشاركة بمقترحاته وطرح أسئلته واستفساراته عبر نظام التعليقات في الموقع للوصول لأقصى درجات الاستفادة وتبادل وجهات النظر حول المواضيع الجدلية بأسلوب راقي يصمن للجميع حق المشاركة في النقاش والحوار البناء حول كل كا يطرحه الموقع، كما يمكن للزوار والقراء التواصل مع الموقع للاستفسار والمقترحات والانتقادات ولأي أسباب أخرى من خلال صفحة للاتصال بنا.

الرؤية المستقبلية لموقع مثير للجدل

في موقع مثير للجدل نسعى جاهدين إلى تكوين محتوى عربي متكامل يتضمن كافة الموضوعات الجدلية والمثيرة التي قد يحتاج إليها القارئ العربي أو الباحث العربي للتحقق من صحتها وكل مايتعلق بها من أطروحات وأفكار ومعلومات داعمة أو مفندة ومصادر وغيرها، الرؤية المستقبلية للموقع تتضمن توفير عدد من المقالات والمواضيع يغطي كافة المجالات.

نسعى في موقع مثير للجدل إلى تقديم المحتوى بالطريقة البسيطة التي تلائم الذوق العام للقارئ العربي البسيط والباحث عن المعلومة الأولية والمعرفة الصحيحة.

ولأن رؤيتنا المستقبلية مرتبطة برؤية القراء، فدائمًا ما يوجد للقارئ مكانًا لدينا؛ يُمَكِّنَه من عرض رؤيته ومساعدتنا في تطوير الموقع بما يتناسب مع التطلعات. اليوم نوفر ما يبحث عنه القارئ، وغدًا سنقدم ما لا يبحث عنه، فنحن نسعى لتطوير ثقافة القارئ العربي وتوسيع اُفقه.